26 مارس، 2023

محافظة سلفيت توقع اتفاقية مع جمعية الوفاء لرعاية المسنين لنقل مرضى غسيل الكلى

وقع نائب محافظ محافظة سلفيت محمود صالح وبتوجيهات من عطوفة المحافظ اللواء عبدالله كميل اتفاقية مع رئيس جمعية الوفاء لرعاية المسنين سائد ياسين، يتم بموجبها نقل عهدة المركبة المخصصة لنقل مرضى غسيل الكلى من الحالات الاجتماعية التي تحددها وتفرزها مديرية الشؤون الاجتماعية في المحافظة ، الى جمعية الوفاء لرعاية المسنين في محافظة سلفيت، وذلك لغايات نقل مرضى غسيل الكلى من الحالات الاجتماعية.
جاء ذلك بحضور الجهة المتبرعة بالمركبة ممثلة بشركة الضاحية للتجارة والصناعة والاستثمار يمثلها رجل الاعمال أمين مأمون داوود وعدد من اعضاء لجنة اصدقاء جمعية الوفاء لرعاية المسنين في المحافظة.
وبين صالح انه وبموجب هذه الاتفاقية ستتولى جمعية الوفاء لرعاية المسنين، مهمة نقل مرضى الكلى في بلدات وقرى المحافظة للتخفيف من معاناتهم في الوصول للمستشفى لغاية غسيل الكلى، وتعزيزاً لصمود المواطنين في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها مع استمرار الاحتلال. مشيداً بكافة المبادرات التدخلات الخيرة من رجال الاعمال واهل الخير في المحافظة.
بدورهما ثمن رئيس جمعية الوفاء سائد ياسين وممثل شركة الضاحية امين داوود، الجهود والمساعي التي تبذلها محافظة سلفيت لخدمة ابناء شعبنا في المحافظة والتخفيف عليهم في ظل الظروف الراهنة.