28 مايو، 2022

رؤيتنا و رسالتنا

الرؤيه:-

مؤسسه رائده تعمل بكفاءه عاليه في تحقيق  الأمن، العدالة ، والرفاه الاجتماعي.

الرساله:-

مؤسسه حكوميه تمثل السلطة التنفيذية المركزية، تعمل على تطبيق القانون وتحقيق التنميه المستدامة وتعزيز صمود المواطنين،  من خلال استنهاض كافة الطاقات وتعزيز الشراكه مع الأطراف ذات العلاقه.

القيم المؤسسية لمحافظة سلفيت :-

  • العداله وتكافؤ الفرص من خلال العملعلى تحقيق العداله والمساواة في الحقوق بين جميع المواطنين دون تمييز على أساس اللون او اللغة او الجنس أو الإنتماء السياسي أو الحزبي.
  • الشراكه من خلالالعمل بروح الفريق الواحد على مستوى المؤسسة لتحيق أهدافها، وكذلك التعاون مع المؤسسات الرسمية والأهلية من خلال تعزيز مبدأ المشاركة في رسم السياسات واتخاذ القرار وتوحيد الأهداف.
  • الإبداع والتميز المؤسسي من خلالالعمل بكفاءة وفعّالية في تقديم الخدمات من خلال تطوير الأداء وتعزيز القدرات لتصبح المؤسسه قادرة على قيادة وتوجيه عملية التنمية في المحافظة. 
  • النزاهة والمصداقية والحفاظ على السرية من خلالالتعامل بحيادية وصدق في المواضيع التي يتم تناولها عبر وسائل الإعلام، وعدم إفشاء أسرار العمل، وبشكل خاص المتعلقة بالجوانب الأمنيه والاجتماعية والحقوقية التي تتعلق بالمواطنين.
  • الشفافية والمساءلة والمحاسبة من خلال تبني سياسة الإفصاح للجمهور عن كل البيانات والمعلومات الممكنة، وتعزيز دور الرقابه الداخلية والخارجية، وتعزيز مبدأ المحاسبة للمخالفين بغض النظر عن مواقعهم ومناصبهم الوظيفية والسياسية.