28 مايو، 2022

الفريق الحاج اسماعيل جبر يتفقد محافظة سلفيت ويلتقي محافظها اللواء كميل

وحدة العلاقات العامة والاعلام- دائرة الاعلام: 4/7/2021

تفقد الفريق الحاج اسماعيل جبر مساعد القائد الاعلى لقوى الامن يرافقه الحاج موفق دراغمة منسق شؤون المحافظات اليوم محافظة سلفيت، والتقى محافظها اللواء د. عبدالله كميل بحضور نائب المحافظ وقائد المنطقة ومدراء المؤسسة الامنية وامين سر حركة فتح اقليم سلفيت.

وثمن الفريق جبر صمود اهالي محافظة سلفيت وانغراسهم بارضهم وتحديهم لاجراءات الاحتلال واعتداءات مستوطنيه، ناقلا تحيات الرئيس محمود عباس لاهالي المحافظة، داعيا الى تعزيز حالة الصمود من خلال النهوض بالاداء وتقديم افضل خدمة للمواطن، وأكد على صمود الشعب الفلسطيني وقيادته في وجه كافة المؤامرات التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.

من جانبه ثمن محافظ سلفيت اللواء كميل زيارة معالي الفريق جبر لمحافظة سلفيت واهميتها في هذه المرحلة، واستعرض واقع المحافظة في ظل الاستهداف غير المسبوق الذي تتعرض له من قبل حكومة الاحتلال المتطرفة وعصابات المستوطنين والمتمثل في استعار الاستيطان الذي يهدد الآف الدونمات الزراعية في جميع بلدات وقرى المحافظة . مشيرا الى ان الاحتلال يستغل الظروف الراهنة لتمرير مخططاته التهويدية وذلك يتطلب مزيدا من الوحدة والصمود وتطوير نهج المقاومة الشعبية في مختلف المواقع.

وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا المتعلقة بالشأن الفلسطيني العام وما تتعرض له محافظة سلفيت من هجوم استيطاني يستدعي تحرك عاجل على كافة المستويات.