28 مايو، 2022

المحافظ كميل يزور المخيم المتنقل “ايامنا حلوة ” في ياسوف ويقدم هدايا للاطفال باسم السيد الرئيس

زار محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اليوم، المخيم المتنقل “ايامنا حلوة ” والذي تنظمه شبكة حماية الطفولة، في مدرسة بنات ياسوف اسكاكا الثانوية ،بحضور مدير التربية والتعليم قيس نبهان ومدير التنمية الاجتماعية اياد الديك ومدير عام الشؤون المدنية اسامة مصلح ورئيس جمعية مردة نصفت الخفش ومديرة مكتب العمل صفية الترك ورئيس مجلس قروي ياسوف عبدالله عبية وعدد من المتطوعين والمدربين وطاقم من المحافظة .

وأكد المحافظ كميل على أهمية تنظيم المخيمات الصيفية بشكل عام لما لها من دور ايجابي ومهم في صقل شخصية الاشبال والزهرات، وتنمية قدراتهم وطاقاتهم الابداعية، اضافة الى تقديم التوعية والتعبئة الوطنية و نشر مفاهيم المحبة والتعاون والتطوع وتعزيزها في المجتمع. وأثنى محافظ سلفيت على جهود شبكة حماية الطفولة وكافة المدربين والمتطوعين وكل من ساهم بإنجاح المخيم.

رئيس مجلس قروي ياسوف بدروه رحب بالحضور، شاكرا محافظة سلفيت ومحافظها اللواء كميل على اهتمامه وتقديم الهدايا للاطفال باسم السيد الرئيس، مشيدا بكافة الجهود المبذولة لتنفيذ هذا النشاط النوعي .

في حين اكد مدير التربية والتعليم نبهان على اهمية توعية الاطفال وتغذيتهم بالمعلومات والمفاهيم والقيم الوطنية وترسيخها في نفوسهم من خلال البرامج المختلفة التي تخدم اطفالنا وابنائنا.

ومن الجدير بالذكر ان هذا المخيم المتنقل ينفذ من قبل شبكة حماية الطفولة في محافظة سلفيت والتي تضم عدد من المؤسسات الرسمية والامنية والاهلية هي مديريات التنمية الاجتماعية ،التربيةوالتعلم ،الصحة ،العمل ،الشرطة، اضافة الى مؤسسة الرؤيا العالمية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وشركاء في التنمية المستدامة وجمعية مردة الخيرية وجمعية الشبان المسيحية.

العلاقات العامة والاعلام :15/7/2021