28 مايو، 2022

محافظة سلفيت ورابطة خريجي “كويكا” تسلمان اجهزة طبية

سلمت محافظة سلفيت ورابطة خريجي الوكالة الكورية للتعاون الدولي “كويكا” ، ربعة اجهزة طبية لمركز الدار البيضاء لذوي الاعاقة الذهنية التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في سلفيت.

جاء ذلك بحضور نائب محافظ سلفيت محمود صالح يرافقه عدد من مدراء الدوائر المختصة بالمحافظة، ومدير مديرية التنمية الاجتماعية اياد الديك ورئيس رابطة خريجي كويكا في فلسطين أ. رنـا نوفـــل وعدد من اعضاء الرابطة، واماني شاهين مديرة مركز الدار البيضاء .
ونقل صالح تحيات محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل للحضور، واكد على وقوف المحافظة ومؤسساتها والشركاء الى جانب مركز الدار البيضاء لذوي الاعاقة الذهنية لاهمية الخدمات والرعاية التي يقدمها للاطفال النزلاء من مختلف المحافظات، وشكر رابطة خريجي كويكا على هذا الدعم والاهتمام لتعزيز الخدمات التي تقدم لابناء شعبنا وخاصة من فئة ذوي الاعاقة.

هذا واكد الديك مدير مديرية التنمية الاجتماعية بالمحافظة على مضي وزارة التنمية الاجتماعية ومديريتها في تقديم خدماتها للاطفال ذوي الاعاقة من خلال المركز ، واشاد بكافة الجهود المبذولة من الجميع بهذا الخصوص؛ وقام بتوزيع حقائب وقرطاسية على الاطفال النزلاء.

في حين اعربت نوفل عن سعادتها لزيارة محافظة سلفيت ومركز الدار البيضاء ولقاء نائب المحافظ والقائمين على المركز ، واطلاعها على الخدمات التي تقدم للاطفال النزلاء من ذوي الاعاقة الذهنية وابرز احتياجات المركز ، مؤكدة استمرار التعاون والتواصل الدائم خلال الفترة القادمة.

بدورها ثمنت مديرة مركز الدار البيضاء اماني شاهين الجهود التي تبذلها مؤسسة المحافظة وتدخلها للارتقاء بالخدمات المقدمة للاهالي من مختلف القطاعات وخاصة المهمشة في المحافظة، واعربت عن شكرها للوكالة الكورية للتعاون الدولي ورابطة خريجي كويكا على هذه اللفتة الكريمة.

وحدة العلاقات العامة والاعلام: 7/9/2021