أكد محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، اليوم الاربعاء، على استمرار الجهود المبذولة لتعزيز صمود المواطنين والحفاظ على السلم الاهلي، وخاصة في ظل التحديات الراهنة.
جاء ذلك خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للمجلس الاستشاري في المحافظة، بحضور مدير الشرطة العميد حقوقي محمد عيد ورئيس بلدية سلفيت ضياء بني نمرة ورئيس الغرفة التجارية فواز شحادة وأعضاء المجلس من مختلف القطاعات، الى جانب ممثلي المؤسسات الرسمية والأهلية، والجهات ذات العلاقة في مؤسسة المحافظة.
وتناول الاجتماع مجمل الأوضاع السياسية العامة والتطورات الميدانية، خاصة في ظل تصاعد اعتداءات المستوطنين على المواطنين وممتلكاتهم في مختلف مناطق المحافظة، حيث شدد المحافظ على أهمية توحيد الجهود وتعزيز التعاون بين مختلف الجهات لمواجهة هذه التحديات، بما يسهم في حماية المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم.
وأكد طقاطقة ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي وتعزيز حالة التماسك المجتمعي، مشيراً إلى أن الوحدة الوطنية والتكاتف بين أبناء المجتمع تشكلان ركيزة أساسية في مواجهة الظروف الراهنة.
وأشاد طقاطقة بحالة الانسجام والتكامل القائمة بين المؤسسات الرسمية والأهلية والأمنية في المحافظة، مثمناً دور التنظيم وكافة مكونات العمل الوطني في تعزيز الاستقرار المجتمعي وخدمة المواطنين، بما يسهم في دعم صمودهم وترسيخ مقومات البقاء والثبات في وجه التحديات المختلفة.
كما جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتأكيد على مواصلة التنسيق والعمل المشترك بما يخدم مصلحة المواطنين ويحافظ على أمن واستقرار المحافظة.
More Stories
نائب محافظ سلفيت يستقبل وفداً من متطوعي الهلال الأحمر من مناطق شمال الخليل
المحافظ طقاطقة يلتقي وفداً من البنك العربي
المحافظ طقاطقة يزور بلدية سلفيت ويُقدم التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس البلدي الجديد