التقى محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، اليوم الاربعاء في دار المحافظة، وفداً من البنك العربي، ضم السيد حسن يوسف مدير فرع بديا والوفد المرافق، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الستار عواد، حيث جرى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين المحافظة والقطاع المصرفي بما يخدم المواطنين ويسهم في دعم مسيرة التنمية بالمحافظة.
وأكد المحافظ طقاطقة أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات المصرفية في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز صمود المواطنين، مشيداً بالخدمات التي يقدمها البنك ومساهماته المجتمعية. كما تم التطرق إلى عدد من المبادرات والبرامج التي من شأنها دعم مختلف القطاعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه، أعرب وفد البنك العربي عن تقديره لجهود المحافظة في متابعة قضايا المواطنين وتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات، مؤكداً استمرار البنك في أداء دوره التنموي والمجتمعي بما ينسجم مع احتياجات المحافظة وأبنائها.
More Stories
نائب محافظ سلفيت يستقبل وفداً من متطوعي الهلال الأحمر من مناطق شمال الخليل
خلال ترؤسه الاجتماع الدوري للمجلس الإستشاري.. محافظ سلفيت طقاطقة يؤكد على تعزيز صمود المواطنين والحفاظ على السلم الاهلي
المحافظ طقاطقة يزور بلدية سلفيت ويُقدم التهنئة لرئيس وأعضاء المجلس البلدي الجديد