28 يونيو، 2026

محافظة سلفيت

المحافظ طقاطقة يلتقي وفداً من البنك العربي

التقى محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، اليوم الاربعاء في دار المحافظة، وفداً من البنك العربي، ضم السيد حسن يوسف مدير فرع بديا والوفد المرافق، بحضور عضو المجلس الثوري لحركة فتح عبد الستار عواد، حيث جرى بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون بين المحافظة والقطاع المصرفي بما يخدم المواطنين ويسهم في دعم مسيرة التنمية بالمحافظة.
وأكد المحافظ طقاطقة أهمية الدور الذي تقوم به المؤسسات المصرفية في دعم الاقتصاد المحلي وتعزيز صمود المواطنين، مشيداً بالخدمات التي يقدمها البنك ومساهماته المجتمعية. كما تم التطرق إلى عدد من المبادرات والبرامج التي من شأنها دعم مختلف القطاعات وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبه، أعرب وفد البنك العربي عن تقديره لجهود المحافظة في متابعة قضايا المواطنين وتعزيز الشراكة مع مختلف المؤسسات، مؤكداً استمرار البنك في أداء دوره التنموي والمجتمعي بما ينسجم مع احتياجات المحافظة وأبنائها.