28 يونيو، 2026

محافظة سلفيت

نائب محافظ سلفيت يستقبل وفداً من متطوعي الهلال الأحمر من مناطق شمال الخليل

نيابة عن محافظ سلفيت مصطفى طقاطقة، استقبل نائب المحافظ محمود صالح، اليوم، وفداً من متطوعي جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني من مناطق شمال الخليل (سعير،صوريف،خاراس)، بحضور رئيس بلدية سلفيت ضياء دقروق ومدير جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني في سلفيت ظافر علقم، وهيلانة بربراوي منسقة العمل المجتمعي بالهلال، إلى جانب عدد من متطوعي الهلال الأحمر في المحافظة.
ورحب صالح بالوفد، ناقلاً تحيات المحافظ طقاطقة، مؤكداً أهمية الدور الإنساني والوطني الذي يقوم به المتطوعون في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني، خاصة في ظل الظروف الصعبة والتحديات المتواصلة التي تمر بها المحافظات الفلسطينية.
وأشاد بجهود متطوعي الهلال الأحمر وما يقدمونه من خدمات إسعافية وإنسانية ومجتمعية، معتبراً أن العمل التطوعي يشكل ركيزة أساسية في تعزيز صمود المواطنين وترسيخ قيم التكافل والعطاء.
كما استعرض واقع محافظة سلفيت وما تواجهه من تحديات جراء اعتداءات الاحتلال والمستوطنين، مؤكداً أهمية تضافر جهود المؤسسات الرسمية والأهلية لخدمة المواطنين وتعزيز صمودهم على أرضهم.
من جانبه، أكد ضياء دقروق على أهمية الدور الذي تؤديه المؤسسات الإنسانية والمتطوعون في دعم المجتمع المحلي، مشيداً بجهود الهلال الأحمر الفلسطيني في مختلف المحافظات، وبما يقدمه من خدمات نوعية تسهم في التخفيف من معاناة المواطنين وتعزيز روح المبادرة والعمل المجتمعي.
بدوره، ثمّن علقم دعم محافظة سلفيت المتواصل لبرامج وأنشطة الجمعية، مؤكداً أن التعاون والشراكة بين المؤسسات الرسمية والأهلية يسهمان في تطوير العمل الإنساني وتوسيع نطاق الخدمات المقدمة للمواطنين.
من جانبها شكرت البربراوي صالح على حسن الاستقبال، مبينة أن النشاط ياتي ضمن سياسة الجمعية في الزيارات التبادلية بين المتطوعين لتبادل الخبرات واكتساب المهارات.
وفي ختام اللقاء، أكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين فروع الهلال الأحمر الفلسطيني في مختلف المحافظات، بما يخدم الرسالة الإنسانية للجمعية ويعزز من قدرتها على الاستجابة لاحتياجات المواطنين في مختلف الظروف.